موقع كرستيانو رونالدو العربي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاركووونا بمواضيعكم وحصلووو على الاشراف


شاطر | 
 

 راؤول يطوي صفحته مع النادي الملكي الصيف المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق مدريد
&مدير المنتدى&
&مدير المنتدى&


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: راؤول يطوي صفحته مع النادي الملكي الصيف المقبل   الجمعة ديسمبر 11, 2009 9:49 am

ريال مدريد يسمح لقائده بالانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم ليتجنب دفع غرامة مالية تتجاوز العشرة ملايين دولار
Eurosport


  • أخبار ذات صلة :<LI class=highlight>ريال مدريد يواجه الميريا بغياب كاكا
  • اطلع على صفحة اللاعب راؤول


مدريد- ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المحلية أن قائد ريال مدريد الاسباني راؤول غونزاليز قد يترك النادي الملكي الصيف المقبل للالتحاق بالدوري الاميركي "ام ال اس".
واشارت الصحيفة الى ان ريال مدريد سيسمح لراؤول بالرحيل رغم بقاء عام على انتهاء عقده، لان هذا الامر سيجنبه دفع مبلغ 10.3 ملايين دولار التي سيتوجب على النادي دفعها لقائده عن العام الاخير من عقده.
وكان راؤول كشف في اوائل العام الحالي اهتمامه بالانتقال الى الدوري الاميركي عند انتهاء عقده مع ريال مدريد وهو قال حينها "كتجربة، ليس بالنسبة إلي وحسب بل لعائلتي ايضا، سأحاول على الارجح أن ألعب لمدة عام في الولايات المتحدة"، مشيرا إلى أن هذه الخطوة قد تحصل في 2011.
لكن يبدو الان ان هناك امكانية ان يتم هذا الانتقال في 2010 عوضا عن 2011، خصوصا في ظل وجود العديد من الاندية التي بامكانها ان تنفق اموالا طائلة للتعاقد مع نجم من طراز راؤول مثل الوافد الجديد فيلادلفيا يونيون الذي يريد التعاقد مع لاعب اوروبي كبير من اجل استقطاب الجماهير، كما كانت الحال مع لوس انجليس غالاكسي الذي تعاقد مع زميل راؤول السابق في ريال مدريد النجم الانكليزي ديفيد بيكهام، وسياتل ساوندرز الذي ضم السويدي فريدي ليونغبرغ، نجم وسط ارسنال الانكليزي سابقا.
وفي حال صدقت توقعات "موندو ديبورتيفو" سيترك راوول النادي الملكي بعد ان يكون قد امضى في صفوفه 18 عاما لانه انضم عليه عام 1992 من اتلتيكو مدريد، وهو لعب اولا مع الفرق العمرية، قبل ان يسجل بدايته مع الفريق الاول عام 1994 في طريقه ليصبح افضل هداف في تاريخ النادي الملكي (321 هدفا) والاكثر خوضا للمباريات (717 مباراة).
واصبح راؤول رابع افضل هداف في تاريخ الدوري الاسباني برصيد 226 هدفا، فيما يحمل تيلمو زارا الرقم القياسي برصيد 253 هدفا سجلها مع اتلتيك بلباو من 1940 الى 1955، امام نجمي ريال مدريد السابقين المكسيكي هوغو سانشيز (234) والفريدو دي ستيفانو (227).
ويحمل راؤول (32 عاما) الفائز مع النادي الملكي بدوري ابطال اوروبا في 3 مناسبات وبلقب الدوري المحلي 6 مرات وبالكأس القارية مرتين، الرقم القياسي من حيث الاهداف المسجلة في دوري ابطال اوروبا (66) وبالاهداف المسجلة في جميع المسابقات الاوروبية (68).
يذكر ان راؤول هو ثاني اكثر اللاعبين مشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا (131 مباراة) بعد اسطورة ميلان الايطالي باولو مالديني (139) الذي اعتزل اللعب، فيما يحتل الويلزي راين غيغز لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي المركز الثالث (130).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c9rwnaldow9.mam9.com
 
راؤول يطوي صفحته مع النادي الملكي الصيف المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع كرستيانو رونالدو العربي :: منتدى ريال مدريد_كوره اسبانية _كوره سعودية_كوره عالمية :: منتدى ريال مدريد_جمهور ريال مدريد-
انتقل الى: